0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

متى اصبح الدينار الكويتي العملة الرسمية بدلا من الروبية الهندية ؟

يسرنا ان نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لا جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه . 

 وهنا في موقعنا موقع جيل الغد الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي : متى اصبح الدينار الكويتي العملة الرسمية بدلا من الروبية الهندية؟ 

متى اصبح الدينار الكويتي العملة الرسمية بدلا من الروبية الهندية عملة الكويت سنة 1968 العملة الكويتية القديمة استبدال العملة الكويتية القديمة فئات الدينار الكويتي عملة الكويت قبل الدينار الدينار الكويتي مرتبط باي عملة عشرين دينار كويتي ربع دينار كويتي.

متى اصبح الدينار الكويتي العملة الرسمية بدلا من الروبية الهندية

إجابة السؤال هي كتالي 

تم تغييرها الروبية الهندية إلى الدينار الكويتي في العام 1960م بحيث قام مجلس النقد الكويتي باصدار أول دينار كويتي كعملة الكويت في الأسواق.

- عند يوم غد يكون قد انصرم 41 عاما على اعتماد تناقل الدينار الكويتي عملة بشكل رسمي لدولة الكويت وقت اصبح الدينار في الحادي عشر من نيسان عام 1961 العملة الرسمية بدلا من الروبية الهندية .

وعبر هذه السنوات الطويلة ظل الدينار الكويتي صامدا بالرغم من كل الظروف التى عاش بها ولاسيما حينما حاول العراق خلال غزوه دولة الكويت عام 1990 ان يلغيه ويدمره ويضعفه ليصبح اثرا غير ان ذلك لم يفلح امام قوته الحقيقية .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

متى اصبح الدينار الكويتي العملة الرسمية بدلا من الروبية الهندية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...